افضل اربع تطبيقات اندرويد للملاحة و التي يمكن ان تعمل بدون أتصال أنترنت

أكثر ما يزعج مستخدمي تطبيقات الملاحة على هواتف الاندرويد هي انه يجب ان يكون الهاتف متصل بالأنترنت و هذا قد يكون صعب بعض الشيء خاصة عند الرحلات البرية او السفر الى بلد اخر و عدم القدرة على الحصول على اتصال أنترنت.ولكن هل سنبقى مكتوفي الايدي ,طبعا لا لذا أستعرض لكم افضل اربع تطبيقات يمكن ان تعمل بدون اتصال أنترنت .
******************************************************
GPS Navigation by Sygic:
من أهم تطبيقات الملاحة و الذي يمكن ان يعمل بدون الحاجة لأتصال أنترنت بعد تثبيته و تحميل الخرائط , التطبيق يدعم اللغة العربية , للأسف التطبيق مجاني لمدة سبع أيام و بعد ذلك عليك شراء التطبيق و الذي يمكن تحديثه دائماً مدى الحياة .
***************************************************************
 CoPilot GPS:
يقدم تطبيق CoPilot GPS مجموعة كبيرة من الخرائط كما يمكن تخزينها على بطاقة SD, و يمكنك ربط التطبيق لمختلف الشبكات الاجتماعية الخاصة مثل الفيسبوك وتويتر، يمكنك تحميل خريطة واحدة مجاناً , و للحصول على باقي الخرائط يمكنك شراء التطبيق , التطبيق يدعم اللغة العربية
***************************************************************
MapFactor: GPS Navigation:
يقدم تطبيق MapFactor الخرائط بشكل مفتوح و مجاني تماماً و التي يمكن تخزينها على الهاتف و استخدامها بدون الحاجة للأتصال بالأنترنت , و لكن تعاني خرائط التطبيق من بعض الاخطاء و في بعض الاحيان التطبيق ليس دقيق بكل الحالات .
***************************************************************
OsmAnd Maps and Navigation:
هذه نسخة مجانية من تطبيق Osmand يقدم كل ما تحتاجه و يمكن تحميل الخرائط على الهاتف و استخدامها بدون الحاجة للاتصال بالأنترنت و غالبا ما يتم تحديثها. النسخة المدفوعة ( 7.99 دولار أمريكي) تقدم معلومات من ويكيبيديا عن النقاط المثيرة للاهتمام و المناطق المثالية لقضاء العطلات .
***************************************************************
ان كانت هذه زيارتك الأولى لموقع المحترف فالمرجوا الإعجاب بالصفحتنا على الفيس بوك لمتابعة جديد الموقع. تحياتي لكم اعزائي الكرام 
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

تفاعل معنا اخي الكريم بطرح تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع المحترف ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .