نظف بريدك الإلكتروني من الرسائل التجارية عبر حذفها بسهولة

من منا لا يعاني من الرسائل المزعجة على بريده الإلكتروني ? و الرسائل المزعجة تكون إما عبارة عن رسائل من أشخاص أو تعليقات مزعجة و إما تكون رسائل ترويجية في حالة قمت بالإشتراك في قائمة بريدية لشركة ما .. لكن في بعض الحالات ممكن تجد رسائل ترويجية من شركات لم تقم أنت بالإشتراك معها و مع تراكم كل هذه الرسائل مع بعض طبعا سوف يخلقون بريد مزعج و غير مرتب و هذا أمر سوف يخلق لك مشاكل مع عملائك أو غيره .
موقع theswizzle عبارة عن أداة بسيطة على الويب تتيح لمستخدميها إمكانية حذف جميع الرسائل التجارية المزعجة مجانا عبر خطوات بسيطة فقط و تساعدهم على إبقاء بريدهم الإلكتروني نظيف و مرتب .
عند الدخول إلى موقع theswizzle و ضع بريدك الإلكتروني في المكان المخصص ثم انقر على زر “GO” , ليتم تحويلك إلى صفحة خاصة قم بإعطاء الموقع الصلاحية لربط الموقع مع بريدك الإلكتروني بعد ذلك سيتم إرجاعك إلى الموقع و هناك تجد جميع الرسائل التجارية التي تود حذفها أو إلغاء الإشتراك منها .
لحذف الرسائل قم بالضغط على أيقونة الحذف أو يمكنك النقر على الزر الأخضر من خلاله يمكنك تجميع و حذف الرسائل مع إمكانية إرجاعها إلى البريد كما يمكنك من خلاله إلغاء الإشتراك في قائمة معينة لشركة ما .
لزيارة الموقع : theswizzle
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

تفاعل معنا اخي الكريم بطرح تعليق

2 commentaires:



بقلم : محمد المرابط

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع المحترف ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .