إكتشف جميع كلمات المرور و الإيميلات المخزنة على متصفحات حاسوبك

في أغلب الاحيان تضيع منا معلومات تسجيل الدخول كالبريد الإلكتروني واسم المستخدم مع كلمة المرور، مما يدفعنا إلى إنشاء حسابات جديدة بتفاصيلها المملة مع أن تلك المعلومات المفقودة قد تكون مخزنة في أجهزتنا وبالقرب منا، كلنا نعلم ملفات الكوكيز التي يستخدمها المتصفح ودورها في تخزين معلومات التسجيل، هذه الأخيرة إذا إستطعت الوصول إليها فسوف تكون لك القدرة على إستعادة حساباتك مع كلمات المرور.
وهذه الطريقة التي نحن في صدد طرحها ستمكنك ببساطة الحصول على جميع كلمات المرور والإيميلات وأسماء المستخدمة بالإضافة الى معرفة المواقع التي استعملت فيه هذه البيانات السرية...
كل ذلك عبر أداة Webpasswordview ، الأداة لا تحتاج إلى تثبيت فقط قم بتحميلها ، بعدها ستقوم بإظهار الأداة جميع المعلومات الحساسة المسجلة بمتصفحات جهازك ، فهاته الأداة تقوم بإضهار البيانات المخزنة بجميع المتصفحات.
 يمكّنك برنامج WebBrowserPassView بكل بساطة من كشف كلمات المرور المخزنة على المتصفح مع اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني وكذا المواقع المستخدمة معها وذلك بنقرة زر واحدة، البرنامج متوافق مع متصفح غوغل كروم وفايرفوكس وسفاري وأوبرا...
 
بعد تحميل البرنامج ستقوم بفكّ الضغط عليه بأستعمال برنامج WinZap و بعد ذلك تقوم بفتحه فقط و هو سيقوم بالبحث عن العنوين و كلمات المرور الموجودة على المتصفحات .
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

تفاعل معنا اخي الكريم بطرح تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع المحترف ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .