صوت على فريقك المفضل و احصل على كوبونات للتسوق من الأنترنيت مجانا بمناسبة كأس العالم

قد يتسائل البعض ما هو الكوبون و كيف يمكنني إستعماله للشراء من الأنترنيت ، الكوبون هو كود يتم إعطائه لك و تستطيع من خلاله شراء الأشياء حسب المال الدي يحتويه هدا الكوبون ، لأن كل كوبون قد يحتوي على 1 دولار أو 5 أو 10 ... ، دلك يبقى على حسب الكوبون ، و يمكنك إستعماله عندما تقوم بشراء سلعة معينة من المواقع الخاصة بالكوبون الدي تتوفر عليه ، فلا يمكن كوبون خاص بموقع أمازون أن تستخدمة في موقع آخر و هكدا.
تدوينة اليوم سوف أقدم لكم عرض حصري للغاية و محدود كدلك يمكنك من الحصول على كوبونات تصل قيماتها إلى 999$ دولار و هدا شيء رائع للغاية و بدون تتبع أية خطوات أو ما شابه دلك ما ستحتاج إلى هو التصويت على فريقك المفضل المشارك في المونديال البرازيلي ، نعم كما قرأت معي فقط صوت و إربح ، و لتقوم بالتصويت عليك بالتسجيل في موقع aliexpres و الدي سوق و أن شرحته لكم من قبل و كيفية الشراء منه.
كـيـــفـــيـــة الـــتــــصــــويـــــت:
قم بالولوج إلى صفحة العرض من  هـــــــــــــنا ، تم قم بتسجيل حساب جديد في الموقع عبر حسابك على الفيدبوك أو إيميلك كما في الصورة أسفله
بعد إنشاء حساب جديد سوف تجد صفحة خاصة بالتصويت لفريقك المفضل و سوف تجد كذلك الأشخاص المسجلين في كل عرض و سوف تجد الدولارات الخاصة بالعرض ، و هذا يعني بأن الدولارات التي تراها سوف يتم تقسيمها على عدد الأشخاص المسجلين في العرض و هكذا.
إدا أردت التصوير على أي فريق فقط إضغط عليه تم سوف يتم إضافتك إلى الدين قاموا بالتصويت ، و سوف يتم إرسال لك الكوبون عندما ينتهي العرض ، إلى غاية 13.العرض صالح هدا الشهر فقط ! لذلك سارع في أخد مكانك بين الدين سوف يحصلون على الكوبون.
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

تفاعل معنا اخي الكريم بطرح تعليق

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire



بقلم : محمد المرابط

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع المحترف ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .