اطلاق محرك البحث NerdyData لمهووسي المعلوميات ,للبحث عن الأكواد البرمجية

يعتبر محرك بحث جوجل أكبر مكتبة على الأنترنت حيث يمكنك أن تجد أي شئ يخطر على بالك من معلومات و أبحاث و مواد تعليمية … و يعتبر الوجهة المفضلة لأغلب المستخدمين على شبكة الأنترنت .. لكن المشكل أن جوجل يعطيك نتائج كبيرة و غير محددة
و خاصة للمبرمجين و مهووسي المعلوميات

 لذا وجدت عدة محركات بحث متخصصة في مجال معين تسهل عليك عملية البحث بشكل مخصص أكثر. و من بين هذه المحركات المتخصصة و المتميزة موقع NerdyData و الذي يعتبر أكثر من مجرد محرك بحث حيث يسهل على المبرمجين عملية البحث عن أكواد برمجية معقدة و فحص عناصر الصفحة بالإضافة إلى تحليل صفحات الويب و إستخراج جميع الأكواد الموجودة في الموقع مثلا إذا بحثت عن “document.cookie” سيتم استخراج الكود مع عرض جميع المواقع التي تستخدم هذا الكود البرمجي .
يتيح لك الموقع إمكانية البحث عن كلمة مفتاحية معينة و إعطائك جميع المواقع التي تنافس على هذه الكلمة بالإضافة إلى البحث عن المواقع التي تحتوي على الروابط التي تشير إلى أي عنوان معين و مجموعة من المميزات الأخرى .
 و في حوار مع مؤسس الموقع طرح عليه سؤال .. كيف أتت فكرة إنشاء NerdyData ؟
 ردا قائلا : “نحن بحاجة إلى وسيلة للبحث من بين الملايين من المواقع على مصادر برمجية لمواقع معينة . حيث يمكن لأي شخص أن يضغط CTRL + U و يستعرض مصدر الكود لصفحة الويب لكن لا يمكن لأحد أن يقوم بعرض الملايين من مصادر المواقع في أقل من ثانية –
 لذلك نحن أول من يفعل ذلك.” الموقع جد رائع و لا يحتاج إلى أي تسجيل كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع و الإستفادة من المميزات الرائعة و جدير بالذكر أن جميع المميزات التي ذكرناها سابقا تعتبر كلها مجانية .

من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

تفاعل معنا اخي الكريم بطرح تعليق

جميع الحقوق محفوظة لـ موقع المحترف ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع .